الرئيسية  »  صفحات التلوين  »  الرسوم  »  سانريو  »  هالو كيتي  مرحبا كيتي برينسيس 2

يمكنك تنزيلها ومشاركتها وتلوينها عبر الإنترنت وطباعتها مرحبا كيتي برينسيس 2 مجانا. تريد أن ترى كل صفحات التلوين ذات الصلة ، الرجاء النقر هنا: مرحبا كيتي صفحات التلوين.

هالو كيتي هي شخصية كرتونية خيالية ولكنها لطيفة للغاية، ولهذا السبب يحبها الكثير من الناس، الكبار والصغار على حد سواء، وخاصة الفتيات! تم تصميم Hello Kitty بواسطة Yuko Shimizu وبمرور الوقت، تم تصميمها لتغيير الكثير في الصورة. إذا كانت في عام 1974 تجلس فقط، ففي عام 1976 بدلاً من مجرد الجلوس، جعلوا هالو كيتي في وضعية الوقوف. في عام 1977، جعلوا هيلو كيتي تجلس في الطائرة وتقودها. في عام 1978، هذه المرة، تم تصميم Hello Kitty لركوب الدولفين، إلى جانب أنماط أخرى مختلفة مثل السيارة، في أماكن مختلفة ... إلخ. كان لدى Hello Kitty أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء والأزياء المختلفة. واليوم نود أن نقدم لكم صورة شخصية هيلو كيتي بفستان الأميرة الجميلة. وكان على رأسها تاج، وكانت ترتدي فستانًا بسيطًا ولكنه جميل جدًا. يعجبك، أليس كذلك؟

إذا كنت ترغب في ذلك ، في الوقت الحالي ، يمكنك الاستمتاع به عن طريق طباعة هذا مرحبا كيتي الاميرة صفحة التلوين وتلوينها بطريقتك الخاصة. إذا كنت تحب Hello Kitty فستان وردي ، تاج أصفر ، دع لونه الآن. أو يمكنك التلوين عبر الإنترنت على موقعنا باستخدام آلة التلوين التفاعلية. ثم اطبع على الإنترنت.

تم إنشاء صورة "Hello Kitty Princess" هذه باستخدام محرر الصور المجاني عبر الإنترنت. استمتع واستمتع بها! 



كيفية اللعب على الإنترنت: بالنسبة للكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول ، استخدم الماوس للنقر على الشاشة والتفاعل مع المواقع والأشياء. بالنسبة للجهاز اللوحي والهاتف الذكي ، استخدم إصبعك للنقر على الشاشة والتفاعل مع المواقع والأشياء.


شكل: بابوا نيو غينيا    الحجم: 38 كيلو بايت الأبعاد: 556 × 712

الوسوم (تاج): هالو كيتي    الفئات: الرسوم, سانريو    المادة: السفر حول العالم مع هالو كيتي الجميلة

4836 الرؤى 223 مطبوعات 74 التنزيلات

العب لعبة مرحبا كيتي الاميرة 2 اون لاين

علامة

يتم تحديث صفحات التلوين الخاصة بنا بواسطة العديد من المؤلفين والمجتمعات الاجتماعية: Youtube وFacebook وTwitter وPinterest. بالإضافة إلى ذلك، يتم إنشاء العديد من صفحات التلوين بواسطة Coloringpagesonly.com. من الأفضل استخدام صفحات التلوين للأنشطة غير الربحية وغير التجارية. نحن لسنا مسؤولين عن حقوق الطبع والنشر النزاعات بين المستخدمين ومقدمي الخدمات المتعلقة باستخدام الصور الملونة على الموقع. إذا كان لديك أي أسئلة حول أي مسألة، من فضلك تواصل معنا.

Home  »  Cartoons  »  Hello Kitty  »  Hello Kitty Princess 2 Coloring Pages

Hello Kitty Princess 2 Coloring Pages

You can Download, Favorites, Color online and Print these Hello Kitty Princess 2 for free. You want to see all of these related coloring pages, please click here: Cartoons, Hello Kitty coloring pages.

Hello Kitty is a fictional cartoon character but she is so adorable, that's why many people love her, both adults and children, especially girls! Hello Kitty was designed by Yuko Shimizu and over time, she was designed to change very many about the image. If in 1974 she just sitting down, then in 1976 instead of just a sitting pose, they made Hello Kitty a standing pose. In 1977, they made Hello Kitty to sit in a plane, piloting it. In 1978, this time, Hello Kitty was designed to ride a dolphin, along with other different styles such as in a car, in different places...etc. Hello Kitty also had a large varity of different uniforms and outfits. Today, we would like to introduce you to the Hello Kitty character picture in the dress of a beautiful princess. On her head was a crown, and she wore a simple dress but very beautiful. You like it, don't right?



If you like it, right now, you can enjoy it by print this Hello Kitty princess coloring page and color it your own way. If you like Hello Kitty dress up a pink dress, yellow crown, let color it right now. Or you can color online on our site with the interactive coloring machine. Then print out online.

This "Hello Kitty princess" picture was created using the our free online photo editor. Have fun and enjoy it! 



How to play online: For PC computer and laptop, use your mouse to tap on the screen and interact with locations and objects. For tablet and smartphone, use your finger to tap on the screen and interact with locations and objects.


Format: png

Size: 139 KB

Dimension: 570 × 800

  • Share:

3079 views

48 prints

20 downloads

Related Coloring Pages

Related categories and tags

Top Coloring Pages

New Coloring Pages